الملا برادر / موسكو: واثقون من أن علاقاتنا مع القيادة الأفغانية الجديدة ... - به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم.

الملا برادر / موسكو: واثقون من أن علاقاتنا مع القيادة الأفغانية الجديدة ... - به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم.. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. لیس لها أصل من الحقیقة. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان.

وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. ☆ روبیک | hd ☆.

مبعوث بوتين: لهذا السبب لسنا قلقين من القيادة الجديدة ...
مبعوث بوتين: لهذا السبب لسنا قلقين من القيادة الجديدة ... from thenewkhalij.news
أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية.

هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي.

30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر.

كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. ☆ روبیک | hd ☆. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول.

المبعوث الروسى لأفغانستان: علاقاتنا مع القيادة الأفغانية ...
المبعوث الروسى لأفغانستان: علاقاتنا مع القيادة الأفغانية ... from www.arabitoday.com
ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل.

الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994.

هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. الملا عبد الغني برادر (و. سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. ☆ روبیک | hd ☆.

كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. لیس لها أصل من الحقیقة. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان.

رئيس المكتب السياسي لـ طالبان يوجه الشكر لحضرة صاحب السمو ...
رئيس المكتب السياسي لـ طالبان يوجه الشكر لحضرة صاحب السمو ... from assets.raya.com
الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول.

1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان.

أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. دعا وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني حركة طالبان إلى وقف زحفها العسكري المتصاعد الرامي. قطر تحث طالبان على وقف إطلاق النار في أفغانستان. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. هذا، وقال قيادي بطالبان في الدوحة إن الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. قال متحدث باسم طالبان، إن الملا عبدالغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، في قطر حاليا وليس صحيحا أنه في العاصمة الأفغانية كابول. برادر هو العقل الدبلوماسي لحركة طالبان، وهو من قاد المفاوضات مع واشنطن التي انسحبت على إثرها. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Facebook